تشافي يحسم الجدل: رحيلي عن السد غير صحيح.. وسأجدد عقدي قريبا



 حسم الإسباني تشافي هيرنانديز مصيره مع السد القطري وأكد أنه باقٍ برفقة الفريق رغم التكهنات التي أشارت إلى اقتراب رحيله.


حسم الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري الجدل الدائر منذ عدة أيام حول مصيره مع النادي خاصة وأن عقده معه ينتهى بعد أيام قليلة.


وقال تشافي: «أنا قريب جداً من تمديد عقدي مع السد، وخروجي من الفريق مجرد شائعات، وأنا سعيد جدا بالعمل مع اللاعبين والنادي حالياً».


وأضاف تشافي في مؤتمر صحفي عقد اليوم قبل المواجهة التي ستجمع فريقه أمام العربي غدا الأحد في نصف نهائي كأس أمير قطر: «أصبحت قريباً من تمديد عقدي مع السد وما يثار غير ذلك غير صحيح، والأيام القادمة ستوضح ذلك، وبالنسبة لمباراتنا أمام العربي فهي مصيرية بكل تأكيد ونريد الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية للكأس».


وهذا التأكيد من جانب تشافي يغلق الباب تماما التقارير التي كانت تشير إلى قرب رحيل تشافي عن السد عقب انتهاء مشوار الفريق في كأس الأمير بعدما ودع الفريق دوري أبطال آسيا بشكل مبكر هذا العام ولم يفلح في تجاوز دور المجموعات رغم امتلاك الفريق الكثير من الإمكانيات الفنية والبشرية التي تجعله مرشح للفوز باللقب القاري.


ولم يصدر أي تعليق رسمي من جانب إدارة السد على موقف المدرب تشافي حتى الآن، ورغم كثرة التقارير التي أشارت إلى قرب خروج المدرب من النادي القطري والاكتفاء بتوليه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ عامين إلى جانب احترافه كلاعب بالفريق لمدة 4 مواسم بعد مغادرته برشلونة، إلا أن إدارة السد فضلت التزام الصمت التام، وعدم التطرق إلى مصير تشافي مع النادي في ظل وجود العديد من المعطيات التي تحسم مسالة التجديد مع تشافي من عدمه.


ولم يحدد تشافي اليوم المدة التي سيجدد بها التعاقد مع السد، وهل ستكون لموسم واحد فقط أو موسمين، أم سيستمر حتى انتهاء كأس العالم لكرة القدم نهاية العام المقبل فقط، خاصة وأن تشافي تربطه علاقة قوية مع مواطنه فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول، والذي ساهم في تحقيق نقلة كبيرة على مستوى مسيرة المنتخب القطري في السنوات الماضية ويقوم حاليا بقيادته استعدادا للمشاركة في المونديال المقبل.