كومان يعبرعن «اندهاشة» عقب تعادل برشلونة مع ليفانتي في الدوري الإسباني

الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، يعبر عن دهشته بما حدث للاعبي البارسا في الشوط الثاني والتعادل بنتيجة 3-3 أمام ليفانتي، بالإضافة للتأكيد على شعوره بالإحباط.


عبر رونالد كومان، مدرب برشلونة، عن دهشته من أداء لاعبي البارسا في الشوط الثاني أمام ليفانتي، بالإضافة للتأكيد على شعوره بالإحباط والإشارة للغموض حول مستقبله مع النادي الكتالوني.


وتعادل البارسا أمام ليفانتي بنتيجة 3-3 ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب سيوتات دي فالنسيا.


وأردف كومان عما حدث ذهنيًا في الشوط الثاني، خلال تصريحات عقب المباراة أمام ليفانتي قائلاً: «أحيانًا يكون من الصعب تفسير الأمور، في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد وبقوة وبنسق مع الكرة رائع».


وتابع كومان: «بداية من الشوط الثاني، بدأنا في فقدان الكرة وقلة قوتنا، وتفاجئنا بالعديد من الكرات، وبعد ذلك يكون من الصعب تغيير هذا الأمر، لأننا منحناهم الحماس وجعلناهم يدخلون في المباراة، وليفانتي لعب مباراة جيدة، وبالنسبة لي لا يوجد أي تفسير آخر».


وعن حقيقة توديع الليجا، علق كومان: «الأمر أصبح أكثر تعقيدًا، ولكن دائمًا الأمر يعتمد على المنافس، علينا الفوز في المباريات القادمة والانتظار، ولكن الآن أكثر تعقيدًا».


وعلق كومان على رؤيته محبطًا ومسألة تحمله المسؤولية، قائلاً: «كمدرب، دائمًا تكون المسؤول الأولى وأنا أتسائل ماذا فعلنا بين شوطي المباراة لأننا تحدثنا عن تحسين بعض الأمور الدفاعية والحفاظ على القوة، ولكننا لم ننفذ هذا».


وأضاف كومان: «نحن متأثرين كمدربين وجهاز فني، وكنا متفوقين بنتيجة 2-0، ولم نتوقع هذا التعادل».


وعن مستقبله عقب هذا التعادل، أجاب كومان: «دائمًا يسأولون المدربين عن هذا، وأتفهم الأمر جيدًا».


واختتم كومان حديثه بالتعليق على وجود قوة لإنهاء هذا الموسم وبدء مشروع جديد مع برشلونة، مضيفًا: «هذا سؤال صعب للغاية، لأننا محبطين للنتيجة النهائية، وسألنا أنفسنا ماذا حدث، وعلينا أولاً تحمل تعادل اليوم».


جدير بالذكر، أن برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 76 نقطة، ويليه الريال بـ 75 نقطة، ويتصدر أتلتيكو مدريد القمة بإجمالي 77 نقطة.