ريال مدريد يتفق مع مودريتش على تجديد التعاقد معه


 إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بريز تتوصل لاتفاق مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لتجديد عقده حتى عام 2022، ولكن في انتظار الاعلان الرسمي عن تمديد العقد.

ما زال مشوار لوكا مودريتش، مستمرًا مع ريال مدريد، على الأقل لمدة موسم آخر.


واتفق النادي الملكي مع النجم الكرواتي على تجديد عقد حتى عام 2022، ولكن في انتظار الاعلان الرسمي عن تمديد العقد.


واستطاع مودريتش إقناع مسؤولي الريال لتجديد عقده، بأدائه العالي في الموسم الحالي، بعد أشهر من محاولة التوصل لهذا الاتفاق.


وأظهر مودريتش دائمًا رغبته في استكمال مسيرته الكروية مع النادي الملكي وأثبته بقبوله تخفيض راتبه، لتخفيف العبء على خزينة النادي الملكي في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها المرينجي بسبب انتشار فيروس كورونا.


وبهذا التجديد، تم التأكيد على لعب مودريتش موسمه رقم 12 في ريال مدريد، ليستمر على الأقل في ملعب البرنابيو حتى سن 36 عامًا.

وفي 2012، وصل الكرواتي لأول مرة في الريال قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مقابل 35 مليون يورو، واستطاع كسب حب جماهر الفريق الأبيض بفضل أسلوب لعبه الرائع.


وشارك مودريتش حتى الآن في 383 مباراة، وسجل 26 هدفًا، وصنع 61 تمريرة حاسمة، وفاز مودريتش مع الريال بـ 4 بطولات دوري أبطال أوروبا، و2 دوري إسباني وبطولة واحدة في كأس ملك إسبانيا و4 كأس عالم للأندية.


وعلى الصعيد الفردي، توج مودريتش بجائزة الأفضل والكرة الذهبية في عام 2018، بفضل مستواه الرائع مع مدريد وكذلك منتخب كرواتيا في كأس العالم روسيا 2018.


الآن سيصبح أمام ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، مسألة تجديد عقد سيرجيو راموس، ولوكاس فاسكيز، خاصة أن الثنائي ينتهي عقدهما في يونيو المقبل، ولن تكون المسألة سهلة بالنسبة للريال نظرًا لعدم وجود اتفاق بين للاعبين والعرض المقدم من المرينجي.


ومن جهة أخرى صعد ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، مساء الأربعاء، وسيواجه فريق تشيلسي الإنجليزي يوم 27 أبريل المقبل.


جدير بالذكر أن الريال يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، ويليه برشلونة ثالثًا بفارق نقطة واحدة ويتصدر أتلتيكو مدريد الليجا بـ 67 نقطة.